Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on print
Share on skype
Share on telegram
Share on email
Share on linkedin

الرئيس الصحراوي: معتزون وفخورون بما يربطنا بموريتانيا

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on print

0

الأخبار (نواكشوط) ـ وجه الرئيس الصحراوي الأمين العام لجبهة البوليساريو إبراهيم غالي برقية تهنئة إلى الرئيس محمد ولد الغزواني بمناسبة الذكرى الستين لعيد الاستقلال الوطني، مشيرا إلى أن الصحراويين معتزون وفخورون بما يربطهم بموريتانيا.

وأضاف الرئيس الصحراوي في برقية التهنئة: «إننا في الجمهورية الصحراوية لمعتزون وفخورون بما يربطنا بالشقيقة الجمهورية الإسلامية الموريتانية من وشائج الأخوة والصداقة والتاريخ والثقافة والجوار، في علاقة أبدية، لا انفصام فيها، متجدرة في تربة المصير المشترك».

وعبر الأمين العام لجبهة البوليساريو عن عزمه على «تمتين العلاقات المتميزة بين البلدين، والرفع من مستوى التعاون والتنسيق لمواجهة التحديات والتصدي للتهديدات والمخاطر المحدقة بهما وبكامل المنطقة».

وجاء في التهنئة: «يطيب لي أن أتوجه إلى فخامتكم، باسمي الخاص وباسم شعب وحكومة الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية، لأعبر لكم، ومن خلالكم إلى كافة أفراد الشعب الموريتاني الشقيق، عن أحر التهاني وأطيب الأماني، بمناسبة حلول الذكرى الستين لعيد استقلال موريتانيا، راجياً من المولى عزل وجل أن يعيده عليكم بموفور الصحة والتوفيق، وعلى الجمهورية الإسلامية الموريتانية وشعبها بمزيد التقدم والرخاء».

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرة − 6 =

مواضيع ذات صلة