Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on print
Share on skype
Share on telegram
Share on email
Share on linkedin

الدوحة تستعد لاستضافة 15 مباراة دولية

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on print

0

تستعد العاصمة القطرية (الدوحة) لاستضافة 15 مباراة دولية خلال شهر يونيو المقبل، حيث تحتضن 8 مباريات في استكمال التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، وكأس أمم آسيا الصين 2023، وذلك خلال الفترة من 3 إلى 15 يونيو.
وفي تصفيات كأس العرب، تستضيف الدوحة 7 مباريات تقام خلال الفترة من 19 إلى 25 يونيو المقبل، والتي تؤهل 7 منتخبات إلى بطولة كأس العرب لكرة القدم 2021 المزمع إقامتها في الدوحة خلال الفترة من 30 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبلين.
وأعلنت اللجنة المنظمة للتصفيات الآسيوية مواعيد وصول هذه المنتخبات إلى الدوحة، حيث ستكون البداية بوصول منتخب بنغلاديش اليوم، ثم منتخب أفغانستان الأحد المقبل، وسيكون آخر الواصلين إلى قطر هو المنتخب العماني الاثنين المقبل، وتدخل تلك المنتخبات في الفقاعة الطبية فور الوصول من خلال التواجد في الفنادق المخصصة لها واقتصار التحرك على التدريبات وخوض المباريات وفقا لتعليمات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، كما تترقب الدوحة وصول المسؤولين من الاتحاد القاري بلجانه المختلفة سواء المسابقات أو الحكام. وكان المنتخب الهندي قد وصل مبكرا إلى الدوحة ويخوض حاليا معسكرا تدريبيا استعدادا لمواجهة منتخب قطر يوم 3 يونيو المقبل ضمن مباريات المجموعة الخامسة من التصفيات المزدوجة التي ستقام على ستاد جاسم بن حمد بنادي السد.
وحسب جدول مباريات المجموعة الخامسة، تلتقي يوم 3 يونيو المقبل بنغلاديش مع أفغانستان، وقطر مع الهند، وفي 7 يونيو تلتقي بنغلاديش مع الهند، وقطر مع سلطنة عمان، وفي يوم 11 يونيو مباراة واحدة تجمع بين أفغانستان وسلطنة عمان. وتختتم التصفيات بمواجهتين يوم 15 يونيو، حيث تلتقي بنغلاديش مع سلطنة عمان، والهند مع أفغانستان.
كما تقام المباريات التمهيدية المؤهلة لدور المجموعات لبطولة كأس العرب 2021، حيث يلتقي منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم «الأزرق» مع شقيقه المنتخب البحريني في 25 يونيو المقبل، وستكون بداية المباريات التمهيدية يوم السبت 19 يونيو بلقاء ليبيا والسودان، وفي اليوم التالي تلتقي سلطنة عمان مع الصومال، ويتقابل الأردن مع جنوب السودان في 21 يونيو، وموريتانيا مع اليمن (22 يونيو)، ولبنان مع جيبوتي (23 يونيو)، وفلسطين مع جزر القمر (24 يونيو).

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × 1 =

مواضيع ذات صلة