Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on print
Share on skype
Share on telegram
Share on email
Share on linkedin

اجتماع مصغر للحكومة يبحث سياسات و مرجعية العمل الحكومي

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on print

0

ترأس الوزير الأول محمد ولد بلال اليوم الجمعة اجتماعا مع الوزراء والمفوضين المعينين بموجب التعديل الوزاري الذي تم يوم 26 مايو 2021.
وقد تم خلال هذا اللقاء، تسليم الوزراء والمفوضين المعنيين رسائل التكليف الخاصة بهم؛ كما تم تزويدهم بالوثائق المرجعية التي تؤطر جوانب العمل الحكومي؛ كما استمعوا إلى عروض قدمها أعضاء ديوان الوزير الأول حول متطلبات وآليات تنسيق وتقييم العمل الحكومي، ومسار إعداد النصوص القانونية، ومستخرجات الزيارات الميدانية التي قام بها الوزير الأول شهري ابريل ومارس الماضيين لمختلف القطاعات الوزارية.
ووفق وكالة الأنباء الموريتانية، قدم ولد بلال للوزراء و المفوضين توجيهات تتصل بمهامهم الجديدة؛ وشدد على ضرورة أن يضعوا نصب أعينهم في المقام الأول “المرجعيات الأساسية التي يقوم عليها العمل الحكومي” و على ضرورة العمل على إعطاء دفع قوي لوتيرة إنجاز المشاريع والبرامج الحكومية المرسومة ومواصلة “الإصلاحات الهيكلية والتنظيمية الضرورية لتطوير العمل وتحسين أداء الإدارة”.
كما حثهم من أجل بلوغ الأهداف المرسومة، على العمل بروح الفريق المتماسك والمتضامن، وتكريس سنة التشاور والتحلي بروح المسؤولية والجدية، واحترام النصوص والمساطر المعتمدة ومراعاتها في كل ما يقومون به من أنشطة وأعمال.

و أخيرا طالب ولد بلال، الوزراء الجدد، بتسخير الموارد البشرية والمادية الموضوعة تحت تصرفهم لخدمة أهداف التنمية الوطنية والرفاه للبلاد والتكفل بحاجات ومطالب المواطنين وذوي الأوضاع الهشة منهم خاصة.

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 + 6 =

مواضيع ذات صلة