إعلان

وفد من لجنة حقوق الإنسان العربية يبدأ غدا زيارة رسمية إلى موريتانيا

PDFطباعةإرسال إلى صديق

يتوجه غدا الاثنين وفد من لجنة حقوق الإنسان العربية (لجنة الميثاق) التابعة لجامعة الدول العربية إلى نواكشوط برئاسة الدكتور هادي بن علي اليامي رئيس اللجنة في زيارة رسمية إلى موريتانيا تستمر أربعة أيام.
وأفاد بيان صحفي أصدره مكتب اللجنة بالقاهرة بأن هذه الزيارة تأتي في سياق خطة اللجنة الهادفة إلى استكمال مصادقات الدول العربية على الميثاق العربي لحقوق الإنسان. 
وأوضح البيان أن اليامي سيعقد مجموعة من اللقاءات مع كبار المسؤولين المعنيين بملف حقوق الإنسان في موريتانيا وعلى رأسهم الوزير الأول ورئيس الجمعية الوطنية ووزراء العدل والشئون الاجتماعية والأمينة العامة للحكومة.

وأشار البيان إلى أن وفد اللجنة سيلتقي مع مجموعة من المؤسسات الوطنية المعنية بتعزيز وحماية حقوق الإنسان في موريتانيا ومنها مفوضية حقوق الإنسان والعمل الإنساني واللجنة الوطنية لحقوق الإنسان والآلية الوطنية للوقاية من التعذيب.
ومن المقرر أن تعقد اللجنة خلال زيارتها ورشة عمل لمنظمات المجتمع المدني الموريتاني بغرض التعريف بالمنظومة العربية لحقوق الإنسان ، وأهمية استكمال مصادقات الدول العربية على الميثاق العربي لحقوق الإنسان والتعريف بآليات عمل اللجنة

وفد من لجنة حقوق الإنسان العربية يبدأ غدا زيارة رسمية إلى موريتانيا

كود امني تحديث

مساحة إعلانية

يوتيب

الإذاعات والتلفزيونات

 

 

إعلان

إعلان2

الموقع على الموبايل

الحقائق - النسخة الورقية

الحقائق - النسخة الرقمية

التسجيل في القائمة البريدية