إعلان

الحكومة الليبية تشكر الرئيس المصري على التعاون القضائي

PDFطباعةإرسال إلى صديق

altأثنى رئيس الحكومة الليبية على زيدان على مصر ورئيسها ورئيس حكومتها لما أبدته سلطاتها من تعاون في بعض المسائل القضائية، في إشارة منه إلى قيام الأجهزة الأمنية المصرية بالقبض

في وقت سابق من هذا اليوم على أحمد قذاف الدم.
وكشف زيدان في كلمة له خلال استقباله بالعاصمة طرابلس الرئيس الفرنسي السابق نيكولاي ساركوزي عن تسلمه رسالة وصفها بالمهمة من قبل ممثل خاص لرئيس الحكومة المصرية هاشم قنديل.
وقالت مصادر مقربة من الحكومة الليبية ان تلك الرسالة تتعلق بإبلاغ ليبيا بالعملية التي تحضر لها الأجهزة الأمنية المصرية للقبض على أحمد قذاف الدم أحد المطلوبين للعدالة في ليبيا.
وفيما أكد زيدان على عمق العلاقات بين بلاده ومصر أكد أن الجميع يحرصون على دعم وتعزيز التعاون والتفاهم والتآزر من أجل أمن وسلامة وتطور البلدين.
وقال إن الشعب الليبي يتطلع إلى رؤية مصر سليمة ومعافاة وقادرة على تجاوز المحن.
وكان النائب الأول لرئيس البرلمان الليبي جمعة عتيقة أكد أن السلطات المصرية القت القبض على قذاف الدم الذي يعتبر الذراع الأيمن لنظام القذافي السابق وأحد أقرب المقربين منه ورجله في المهمات الخاصة جدا مع دول العالم.
وتولى قذاف الدم خلال فترة النظام السابق مهمة تنسيق العلاقات الليبية المصرية مع إدارته لمشاريع إستثمارية ضخمة قدرات بعشرات المليارات في مصر.

الحياة

الحكومة الليبية تشكر الرئيس المصري على التعاون القضائي

كود امني تحديث

مساحة إعلانية

يوتيب

الإذاعات والتلفزيونات

 

 

إعلان

إعلان2

الموقع على الموبايل

الحقائق - النسخة الورقية

الحقائق - النسخة الرقمية

التسجيل في القائمة البريدية