إعلان

شركة موانئ دبي العالمية تبدي رغبتها في بناء ميناء المياه العميقة بنواذيبو

PDFطباعةإرسال إلى صديق

altعبرت شركة موانئ دبي العالمية عن اهتمامها ببناء ميناء في المياه العميقة بنواذيبو،

عرض الشركة  جاء خلال زيارة لوفد موريتاني عالي المستوى لمقر المجموعة في دبي أثناء الزيارة التي يقوم بها رئيس سلطة منطقة نواذيبو الحرة محمد ولد الداف لدبي للمشاركة في الملتقى السنوي الرابع للاستثمار والذي تشارك فيه 153 دولة من أجل عرض الفرص الاستثمارية المتاحة فيها.

وكان  رئيس منطقة نواذيبو الحرة قد استقبلمن طرف وزير الاقتصاد الاماراتي سلطان المنصوري بالمركز التجاري  بدبي  ظهر يوم 10 ابريل 2014.

وقد عبر ولد الداف عن سعادته لارتياح الإمارات العربية المتحدة لجو الاستقرار الذي يطبع فرص الاستثمار في موريتانيا عموما ومنطقة انواذيبو خصوصا .

كما كان اللقاء فرصة للتباحث حول السبل الكفيلة بدفع تطوير الاستثمار في منطقة نواذيبو الحرة،واستمع الوزير الإماراتي إلى شرح مستفيض عن المنطقة الحرة من طرف رئيسها الذي استعرض فرص الاستثمار في مختلف القطاعات الاقتصادية في البلاد.

ومن جانبه عبر سلطان المنصوري عن أهمية فتح آفاق جديدة للتعاون المشترك مع موريتانيا، والتي تشترك مع دولة الإمارات في الكثير من القواسم المشتركة، واستعداد بلاده لمواكبة موريتانيا  في مسيرتها التنموية

وكان الوفد الموريتاني قد تلقى دعوة من شركة موانئ دبي العالمية التي استقبلته في مقرها وينتظر أن يقوم نائب رئيس هذه المجموعة "البنا" بزيارة لانواذيبو في بداية شهر مايو المقبل.

وفي هذا الإطار، زار رئيس منطقة نواذيبو الحرة منطقة "جبل علي" حيث قام بجولة ميدانية في مختلف أجنحة موانئ دبي، قدمت له خلالها شروح حول  سير هذه المؤسسات المينائية في المنطقة الحرة بدبي.

شركة موانئ دبي العالمية تبدي رغبتها في بناء ميناء المياه العميقة بنواذيبو

كود امني تحديث

مساحة إعلانية

يوتيب

الإذاعات والتلفزيونات

 

 

إعلان

إعلان2

الموقع على الموبايل

الحقائق - النسخة الورقية

الحقائق - النسخة الرقمية

التسجيل في القائمة البريدية