إعلان

اغتصاب مغربية في نواذيبو على يد أربعة مقنعين وسط تدهور امني خطير

PDFطباعةإرسال إلى صديق

صورة من داخل مدينة نواذيبوافادت خاصة أن مجموعة المقنعين بلغت أربعة مقنعين قاموا ليلة البارحة باغتصاب

مغربية في حي لعوينة بمدينة انواذيبو.

السيدة التي تسكن وحدها في بيت تحوم حوله شكوك ويكثر زواره من الغرباء إذ يعتقد بأنه وكر من أوكار الرذيلة قدمت إلى مفوضية لعوينة تشكو من عصابة المقنعين الأربعة الذين دخلوا عليها عنوة واغتصبوها وسلبوها مبلغ 34ألف أوقية قالت إنها كانت بحوزتها قبل أن يلوذوا بالفرار دون ترك أية علامة تدل عليهم.

وفي السياق ذاته ليلة البارحة فقد قامت عصابة مقنعة أيضا لديها سيارة رباعية الدفع بالسطو على مخزنين في سوق الحنفية الرابعة وسرقتهما بعد كسر الأقفال مستخدمين سلاسل مربوطة بالسيارة.

وقام اللصوص بسرقة بعض البضائع بطريقة احترافية حيث ركزوا على البضاعة الأكثر رواجا مما خف وزنه وغلى ثمنه كالسجائر والبطاريات وغيرها من المواد السريعة الدخل والكثيرة الإستعمال.

ورغم وجود العديد من الوحدات الأمنية وعلى رأسها امن الطرق"جامعي الجبايات والذين يبحثون عن أوراق السيارات دون تفتيشها" والدرك والشرطة إلا أن العصابة استغلت السيارة وكسرت الأبواب مستخدمة سلاسل ثقيلة وقامت بالسرقة

بأريحية ولاذت بالفرار.

وكانت مدينةانواذيبو شهدت قبل أيام إعتداءات من قبل مجرمين مقنعين على موطنين كانوا في مأمن إلى وقت قريب, آخر الضحايا شاب مازال يرقد في المستشفى الإسباني بعد أن اعترضته عصابة من المقنعين في حي سوكوجيم وانتزعوا منه هاتف من نوع غالاكسي وبعد مقاومة من الشاب وجهو له طعنة في

البطن وصلت إلى أمعائه بحسب مصادر طبية خاصة ومازال يرقد بين الحياة والموت ويزود بالدماء بعد أن فقد جسمه الكثير منها. آخر الإعتداءات كان قبل يومين وقبل منتصف الليل عندما كانت ثلاث نسوة يمارسن رياضة المشي على طريق دبي قرب مكاتب المنطقة الحرة عندما اعترضتهن سيارة من نوع آفنسيس يستقلها شبان مقنعين يحملون أسلحة بيضاء وطالبوا السيدات بتسليم كل ما لديهن من هواتف وأموال ومحفظات دون إصدار أية أصوات وإلا تعرضن للقتل وهوما استجبن له إلا أن إحدى السيدات حاولت الصراخ فخدشها أحد اللصوص بسكين كان يحمله . وفي صباح اليوم الموالي قامت السيدات والذي تبين أن من بينهن سيدة أعمال ولها يد في الدولة بالتوجه إلى والي ولاية داخلت نواذيبو ولد احمد يوره رقفة بعض الأئمة وقدموا له شكوى مباشرة من الوضع الأمني المزري الذي صارت تعيشه مدينة نواذيبو مطالبين بإيجاد حل سريع للتدهور الأمني في المدينة حتى يعيش السكان في سلام.

موري ويب

اغتصاب مغربية في نواذيبو على يد أربعة مقنعين وسط تدهور امني خطير

كود امني تحديث

مساحة إعلانية

يوتيب

الإذاعات والتلفزيونات

 

 

إعلان

إعلان2

الموقع على الموبايل

الحقائق - النسخة الورقية

الحقائق - النسخة الرقمية

التسجيل في القائمة البريدية