إعلان

كاسياس: كثيرون لا يجدون مبررا لحزن كريستيانو..ولكني أتفهم موقفه

PDFطباعةإرسال إلى صديق

قال الحارس المخضرم إيكر كاسياس قائد فريق ريال مدريد ومنتخب إسبانيا اليوم أنه يتفهم حزن زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو "على الرغم من أن كثيرين لا يجدون مبررا لحزنه".
وأوضح كاسياس في مقابلة لموقع ريال مدريد عقب فوزه وزميله البرشلوني تشافي هرنانديز بجائزة أمير أستورياس الرفيعة "أتفهم أن كثير من الناس لا يجدون مبررا أو تفسيرا لحزن رونالدو، لكنني أتفهم موقفه جيدا، فحياة لاعبي الكرة معقدة، وهم بشر في النهاية، لديهم أمور تقلقهم وتثير مخاوفهم، جميعنا لديه عائلة واصدقاء".


يذكر أن رونالدو أصدر بيانا على صفحته الخاصة على موقع (فيسبوك) أكد فيه أن سبب حزنه غير متعلق بالمال كما تردد وسائل الاعلام، وأنه يكن الاحترام لجماهير الريال ولا يزال على تعهده بقيادة الفريق الملكي نحو الالقاب رغم أنه يشعر بأنه "شخص غير مرغوب فيه" في النادي، دون تفسير سبب حزنه.

وفي سياق متصل عاد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني للمران مع باقي لاعبي منتخب بلاده غدا الخميس،وأعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم اليوم في بيان أن رونالدو خضع ل"برنامج علاجي خاص من الاصابة التي لحقت بفخذه الأيسر".

وخاض اللاعب اليوم في معسكر منتخب بلاده مرانا منفردا بعيدا بسبب الاجهاد البدني الذي يعاني منه منذ يوم الأحد الماضي.
وسيواجه المنتخب البرتغالي في 11 من الشهر الجاري بعد مباراة لوكسمبرج منتخب أذربيجان في نفس التصفيات.
يذكر أن رونالدو صرح عقب مباراة غرناطة يوم الأحد بأنه يشعر بالحزن والسبب تعلمه إدارة الملكي، ولم يحتفل بالهدفين اللذين أحرزهما في مباراة غرناطة الأخيرة يوم الأحد ما أثار قدرا كبيرا من الجدل.  

المصدر(موقع كورة)

كاسياس: كثيرون لا يجدون مبررا لحزن كريستيانو..ولكني أتفهم موقفه

كود امني تحديث

مساحة إعلانية

يوتيب

الإذاعات والتلفزيونات

 

 

إعلان

إعلان2

الموقع على الموبايل

الحقائق - النسخة الورقية

الحقائق - النسخة الرقمية

التسجيل في القائمة البريدية