إعلان

نجمة تلفزيون الواقع الأشهر في العالم تتزوج اليوم في قلعة بيلفيدر الإيطالية..

PDFطباعةإرسال إلى صديق

القلعة التي سيقام فيها الزواجاحتفلت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان بما وصفته مازحة بأنه«عشاؤها الأخير» قبل زفافها

إلى مغني الراب كاني ويست في باريس مع مجموعة من الصديقات في العاصمة الفرنسية.

ووضعت كارداشيان، 33 عاما، صور فترة العزوبية أمس الجمعة على حسابها على موقع «إنستغرام»، حيث ظهرت النجمة ذائعة الصيت في دوائر المجتمع مع صديقاتها وهن يتموضعن للالتقاط الصور التذكارية أمام برج إيفيل ومتحف اللوفر وكذلك وهن مجتمعات حول مائدة غداء.

وكتبت كارداشيان المقرر أن تتزوج في فلورنسا اليوم«أنا محظوظة للغاية! لدي أفضل صديقات في العالم بأسره».

وقال مسؤولون بمجلس مدينة فلورنسا إنه من المقرر أن يقام حفل الزفاف في قلعة بيلفيدر التي تعود إلى القرن الـ16 والمستأجرة بـ300 ألف يورو (410 آلاف دولار). وقالت المتحدثة اليسا دي لوبو لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ):«من الرائع أنهم اختاروا فلورنسا لإقامة هذا الحفل». وقال ويست الأسبوع الماضي لصحيفة«لا نازيون» الإيطالية إن كارداشيان حملت بطفلتهما (11 شهرا) في البلدة الواقعة بوسط إيطاليا. وأضاف مغني الراب:«بالنسبة لي تعد فلورنسا أجمل مدينة أوروبية وإحدى أجمل المدن في العالم».

وتواصلت احتفالات ما قبل الزواج أمس الجمعة في باريس. ويتواعد ويست (33 عاما) وكارداشيان منذ أبريل (نيسان) عام 2012، وهذه هي الزيجة الأولى لمغني الراب والثالثة لكارداشيان التي أنهت إجراءات الطلاق من نجم كرة السلة كريس هامفريز قبل عام، كما سبق لها الطلاق من المنتج الموسيقي دامون توماس عام 2003.

الشرق الأوسط

نجمة تلفزيون الواقع الأشهر في العالم تتزوج اليوم في قلعة بيلفيدر الإيطالية..

كود امني تحديث

مساحة إعلانية

يوتيب

الإذاعات والتلفزيونات

 

 

إعلان

إعلان2

الموقع على الموبايل

الحقائق - النسخة الورقية

الحقائق - النسخة الرقمية

التسجيل في القائمة البريدية